آخر اخبار نادي يوفنتوس اليوم الخميس 6-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي يوفنتوس للموسم الجديد “Juventus News “

465 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 أغسطس 2015 - 3:52 صباحًا
آخر اخبار نادي يوفنتوس اليوم الخميس 6-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي يوفنتوس للموسم الجديد “Juventus News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي يوفنتوس اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار نادي يوفنتوس على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي الإيطالي في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد تعرض المدرب اليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس، بطل الثنائية المحلية في ايطاليا، لضربة جديدة بتأكد غياب مهاجمه الاسباني موراتا لمدة شهر، وذلك قبل 3 أيام من مواجهة لاتسيو وصيف كأس ايطاليا في الصين في بطولة السوبر الايطالية.
الاصابة هي الرابعة التي يتعرض لها لاعبو يوفنتوس خلال 8 ايام فقط، حيث اصيب الثلاثي كيليني وخضيرة وبارزالي في اللقاءات الودية الثلاثة التي خاضها الفريق حتى الان قبل ان يتعافى الاخير ويسافر مع الفريق إلى الصين، إلا انه سيكون على الارجح على مقاعد البدلاء خشية تجدد اصابته مرة أخرى.
يوفنتوس كان لايزال يبحث عن صانع العاب خلال الفترة المتبقية وحتى غلق السوق الكروية الصيفية بداية سبتمبر المقبل في ظل رغبة اليجري منذ يناير الماضي بضم صانع لعب وهو الأمر الذي زاد بعد رحيل الثنائي بيرلو وتيفيز وخسارة الفريق لعناصر كانت تجعل وصوله لمرمى الخصم امراً سهلاً.
الاصابات الكثيرة التي تعرض لها الفريق قد تجبر الادارة على الاسراع من حسم ملف صانع الالعاب في ظل الاهتمام بضم دراكسلر لاعب شالكه وجوتزه لاعب بايرن ميونيخ، ولكن دون حسم واضح من قبل ماروتا المدير العام ليوفنتوس.
اصابة موراتا الأخير قد تغير الخطة بالنسبة لهجوم الفريق، حيث كان الاسباني يورنتي على وشك الرحيل بعد التعاقد مع الثلاثي ماندزوكيتش وديبالا وزازا وتثبيت موراتا نفسه ضمن التشكيلة الاساسية خلال النصف الثاني من الموسم الماضي فقد يستمر يورنتي حتى يناير المقبل، حتى لا تحدث ازمة هجومية للفريق اذا ما تعرض احد المهاجمين الاخرين للاصابة مع بداية الموسم.
اصابة ثنائي الدفاع اوضحت ضرورة ضم مدافع شاب في ظل تقدم عمر الثنائي بارزالي وكيليني وارتفاع معدل اصابتهم، ليكون مع روجاني المنضم حديثاً من ايمبولي ركيزه دفاع الفريق في المستقبل مع المخضرم بونوتشي في ظل اعتماد اليجري على كاسيراس بشكل أكبر في مركز الظهير الايمن مع زميله السويسري ليشتنشتاينر.

الإصابات تجعل يوفنتوس يفكر في تغير الخطط

رصد السعودية .. ( اخبار نادي يوفنتوس اليوم ) أكد المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب نادي يوفنتوس لكرة القدم، أنه “يتمنى الفوز بلقب الاسكوديتو” في الموسم المقبل، الذي سيكون الخامس على التوالي مع العملاق الإيطالي، ما اعتبر أنه سيكون “إنجازا تاريخيا”.
وقال ديبالا في محادثة له مع جماهير “السيدة العجوز” عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): “أريد الفوز بلقب الاسكوديتو الخامس على التوالي مع يوفنتوس، سيكون إنجازا تاريخيا”.
ووصف اللاعب الذي انضم لصفوف (البيانكونيري) في يونيو/حزيران الماضي لمدة خمسة مواسم قادما من باليرمو، نادي يوفنتوس بأنه “منتصر وعظيم وتاريخي”، واعترف بأن أكثر شيء أبهره منذ قدومه هو رؤية ملعب “يوفنتوس أرينا”.
وأوضح اللاعب لمتابعيه أن عائلته هي السبب وراء شغفه بكرة القدم، حيث كان والده مشجعا كبيرا كما مارس أخواه كرة القدم.
واعترف مهاجم التانجو: “على الرغم من أني لا أمتلك تعويذة، في كل مرة تطأ قدماي فيها أرض الملعب، أطلب العون من والدي”.
وبسؤاله عن نقاط قوته على أرض الملعب، قال إن سرعته هي التي تميزه وهي “أكثر ما يسبب المشكلات للمنافسين”.
وأضاف اللاعب أيضا أن مثله الأعلى عندما كان صغيرا هو البرازيلي رونالدينيو: “الذي كان يغرد خارج السرب، والابتسامة كانت لا تفارق شفتيه مطلقا”.
يذكر أن يوفنتوس أعلن تعاقده في يونيو الماضي مع المهاجم الأرجنتيني الشاب مقابل 32 مليون يورو لباليرمو، فضلا عن إمكانية إضافة “ثمانية ملايين يورو أخرى للوفاء ببعض البنود الخاصة خلال مدة سريان العقد”. 

الاتحاد الإيطالي يعلن عن طاقم تحكيم كأس السوبر

رصد السعودية .. ( اخبار نادي يوفنتوس اليوم ) أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عبر موقعة الرسمي أن الحكم الدولي، لوكا بانتي، سيدير لقاء كأس السوبر الإيطالي الذي سيجمع بين بطل الدوري يوفنتوس ووصيف بطل الكأس لاتسيو يوم السبت المقبل بشنغهاي الصينية.
وتم تعين كلًا من فيليبو ميلي و جانلوكا كارليوتا كحكمين مساعدين له، بالإضافة إلى نطونيو داماتو كحكم رابع، و باولو تاليافينتو و جانلوكا روكي حكام إضافيين.
وأدار لوكا بانتي 24 لقاء لصالح يوفنتوس، حققوا الفوز في 16 لقاء وتعادلوا في أربعة لقاءات، وتعرضوا للهزيمة في ثلاثة لقاءات.

فريق تشيلسي يقترب من ضم بوغبا

رصد السعودية .. ( اخبار نادي يوفنتوس اليوم ) تلقى فريق تشيلسي، بطل الدوري والكأس الانجليزية، دفعة معنوية هائلة، بعدما قرر الدولي الفرنسي بول بوغبا نجم يوفنتوس، بطل الدوري والكأس الايطالية، اللجوء إلى المحاكم لتسهيل عملية رحيله عن السيدة العجوز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
واشارت صحيفة (ميرور) البريطانية في عددها الالكتروني الصادر الاربعاء، ان مسؤولي تشيلسي وبتوصية من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يعتزموا تقديم مبلغ 35.5 مليون جنيه استرليني كعرض مبدئي على طاولة مفاوضات يوفنتوس للتعاقد مع بول بوغبا.
وتشبتت ادارة البيانكونيري ببقاء بوغبا صاحب الـ (22 عاما) مع الفريق، بيد أن تصريحات المدير العام للنادي الايطالي، جوزيبي ماروتا، حول صعوبة الابقاء على بوغبا بالوقت الحالي، منحت تشيلسي الضوء الاخضر لضم النجم الفرنسي.
وقال ماروتا في تصريحات سابقة: “قرار اللاعب هو الهدف الاسمى، سيكون الابقاء على بوغبا اشبه بالمعجزة كما حدث مع الارجنتيني كارلوس تيفيز، الذي فضل العودة إلى بوكا جونيورز”.
ويأمل بوغبا، اللاعب السابق لمانشستر يونايتد الانجليزي والذي انضم إلى اليوفي بصفقة انتقال مجانية صيف العام 2012، بالحصول على مبلغ 230 الف جنيه استرليني كراتب اسبوعي من فريقه الجديد، كما سيواجه اسود لندن منافسة شرسة من قطبي مدينة مانشستر لضم النجم الفرنسي، قبل اغلاق نافذة الميركاتو في الاول من ايلول/ سبتمبر المقبل.   

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.