آخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الخميس 6-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادى الإتحاد السعودى للموسم الجديد ” AlIttihad News “

901 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 أغسطس 2015 - 3:37 صباحًا
آخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الخميس 6-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادى الإتحاد السعودى للموسم الجديد ” AlIttihad News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار النادي الاتحاد السعودي على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي السعودي في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد أبدت السمسارة الرومانية “آنا ماريا بردوان” عن سعادتها عقب إقالة مواطنها “فيكتور بيتوركا” من تدريب فريق الاتحاد بعد أن تولى الإشراف عليه الموسم الماضي , واصفة إياه بالعدو.

جاء ذلك من خلال تصريحاتها الصحفية التي قالت من خلالها :” بردوان من مقر إقامتها في لاس فيجاس الأمريكية “في الواقع أنا سعيدة للغاية بأن نادي الاتحاد قام بطرد بيتروكا إنه عدوي، وأرجو له استمرار الخيبات، والاتحاد نجح في التخلص من هذا المدرب الفاشل، والحصول على مدرب أفضل منه هو لازو بولوني”.

وعن تطورات قضية اللاعب ميهاي بينتيللي مع نادي الهلال قالت :” أكدت آنا ماري بردوان، أن الحكم الصادر لمصلحة موكلها من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الذي يقضي بدفع نادي الهلال السعودي مبلغ 2.5 مليون يورو للاعب، هو حكم ملزم ويعد انتصارا للاعب بعد أن أوصد الأبواب تجاه أي حلول ودية لإنهاء المشكلة بسلام “.

وأضافت :” حاولت أنا شخصيا مع مسيري نادي الهلال لحل قضية أموال بينتيللي من دون الحاجة إلى تصعيدها رسميا عبر الشكوى، ولكن لم أجد أي ردة فعل إيجايبة تجاه مبادراتي، والآن على الهلال تحمل مسؤولية أفعال مسيريه، الحكم الصادر لمصلحة بنتيللي يلزم الهلال بدفع أموال اللاعب التي يستحقها، وإن لم يدفعوا فسيتطور الأمر إلى إيقاع عقوبات أشد”.

الاتحاد ينهي الجدل صفقة ” واكاسو “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم ) أكدت تقارير غانية أن صفقة انتقال اللاعب الغاني مبارك واكاسو إلى فريق الاتحاد أصبحت في طي النسيان، وأن باب التفاوض قد أغلق بنسبة كبيرة بين اللاعب والنادي. وقال موقع “غانا سبوت أون لاين” أنه وعلى الرغم من اجتياز اللاعب للاختبارات الطبية هذا الأسبوع، إلا أن ميخيل جارسياس وكيل واكاسو عرقل الصفقة بسبب خلافه مع وكيل جديد يدعي إدواردو، والذي أراد إتمام الصفقة نيابة عن جارسياس، لذا لم يصل أي من الطرفين إلى إتفاق مع إدارة الاتحاد.

تأتي هذه الأنباء على الرغم من التأكيدات التي انتشرت بداية الأسبوع الجاري عن توقيع اللاعب في صفقة كلفت الاتحاد 2.5 مليون يورو سنوياً، إلا ان الأنباء القادمة من غانا أكدت فشل التفاوض ونهايتها.

في شأن متصل، نشر الموقع ذاته تقريراً خاصاً يؤكد فشل انتقال واكاسو، لتتوجه أنظار الاتحاديين إلى لاعب الوسط المهاجم الغاني إيمانويل أجيمانج بادو. وقال التقرير المطول أن الاتحاد لجأ إلى بنيامين محمد وكيل الغاني سولي مونتاري لعرض أحد اللاعبين بعد فشل انتقال وكاسو، حيث قام بالاتصال بلاعب الوسط المهاجم لفريق أودينيزي الإيطالي إيمانويل بادو.

وقال بنيامين في حديثه للموقع الغاني: “تقرر إلغاء صفقة وكاسو مع الاتحاد. اللاعب في ورطة خطير وسيسبب المتاعب للفريق السعودي بعد الخلاف بين وكيله ونائبه.” وأضاف: ” طلب مني نادي الاتحاد ترشيح بديلاً لواكاسو، وبالفعل اتصلت بوكيل بادو أجيمانج، وحالياً يتم دراسة أمر اللاعب. نحن الآن علي طاولة المفاوضات وسنعمل علي جلب اللاعب للانضمام لمونتاري في أقرب وقت ممكن.”

وبدأ الغاني بادو (24 عاماً) حياته الكروية في أشانتي كوتوكو كلاعب وسط، والعام الماضي كان على رادار أكثر من نادي، حيث يتبقى علي عقده مع أودينيزي عاماً واحداً، وكان على مقربة من الانتقال إلى فريق ستوك سيتي الانجليزي مقابل 4 ملايين يورو، إلا إنه على ما يبدو فضل الانتقال للاتحاد ليلعب إلى جوار مواطنه مونتاري.

الاتحاد يفاوض لاعبي السيريا A !‏

رصد السعودية .. ( اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم ) ألقى موقع “ستوب اند جول” الإيطالي الضوء على اقتراب اللاعب الأرجنتيني ماكسي موراليس من التوقيع لصالح نادي الاتحاد، موضحاً أن الفريق السعودي يواصل حملة تعاقداته مع لاعبين في الدوري الإيطالي بعد أن نجح منذ أيام في التعاقد مع لاعب ميلان سولي علي مونتاري.

وقال الموقع :” نادي الاتحاد السعودي يواصل التسوق من الدوري الإيطالي، بعد ضمه للغاني سولي علي مونتاري، أنظاره اتجهت للاعب آخر وهو الأرجنتيني ماكسي موراليس الذي يدافع عن ألوان فريق اتلانتا “.

وأكمل :” حدثت اتصالات خلال الأيام الماضية بين اتلانتا والاتحاد بشأن إتمام صفقة موراليس، اللاعب الأرجنتيني يميل بشدة للقيام بهذه الخطوة “.

هذا وكانت تقارير صحفية إيطالية قد أكدت أن الأرجنتيني موراليس بات قريباً من الالتحاق بصفوف العميد السعودي، وهو ما أكده عضو شرف الاتحاد ورئيسه السابق، المؤثر منصور البلوي، في تصريحات فضائية قبل ساعات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.