آخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس 6-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي النصر السعودي للموسم الجديد “Alnassr News “

605 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 أغسطس 2015 - 3:33 صباحًا
آخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس 6-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي النصر السعودي للموسم الجديد “Alnassr News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي النصر السعودي اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار النادي النصر السعودي على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي السعودي في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد أبدى المهاجم البرازيلي هيرناني دي سوزا، مُحترف نادي النصر السابق، ندمه وأسفه على قراره في العام الماضي بالرحيل عن الدوري البرازيلي من أجل الانضمام إلى الفريق النصراوي، مُعترفاً بأن العرض المالي الضخم كان السبب الرئيسي وراء قبوله فكرة اللعب في أحد الدوريات العربية.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة “فوت نت” البرازيلية، وحرص موقع صحيفة “النادي” على رصدها، قال هيرناني :” نادم على ذهابي للعب في بطولة الدوري السعودي برفقة فريق النصر، سأفكر كثيراً في المستقبل إذا ما تلقيت عرضاً من أحد الأندية العربية “.

وأضاف :” اعترف أنني فكرت في الجزء المالي، وأردت الاستقلال عن عائلتي لبعض الوقت، ولكنها لم تكن تجربة جيدة على الإطلاق، ولا أرغب في تكرارها مستقبلاً “.

فيما أوضحت الصحيفة البرازيلية أن هيرناني تأجل ظهوره الأول مع فريقه الجديد ريسيفي البرازيلي عقب رحيله عن النصر، وذلك بسبب “بيروقراطية” الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، حيث لم يتم الفصل حتى الآن في النزاع القائم بين اللاعب وإدارة النصر.

الاتحاد ينافس النصر للحصول على خدمات اللاعب ماجد عبدالله

رصد السعودية .. ( اخبار نادي النصر السعودي اليوم ) وضع ناديا الاتحاد والنصر لاعب المنتخب السعودي الأولمبي والفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية ماجد عبدالله النجراني نصب أعينهما بعد تألقه مع الأخضر الأولمبي مؤخراً، ويرغب الاتحاديون، خاصة البلوي إخوان، في تدعيم صفوف فريقهما باللاعب بهدف العودة للمنافسة على البطولات، خاصة أن وكيل أعمال اللاعب هو شقيقهما الأصغر سلطان البلوي غير أن الصدفة التي منحت اللاعب (الذي تتشابه ملامحه مع اللاعب الكاميروني صامويل ايتو) اسم النجم النصراوي الكبير ماجد عبدالله جعلته يفضل اللعب للنصر، خاصة أن والده من أشد محبي النادي العاصمي لدرجة أنه أطلق اسم ماجد عليه تيمناً بالأسطورة النصراوية ماجد عبد الله وهو ما سيسهل مفاوضات اللاعب مع النصر، خاصة أنه رفض التجديد لناديه القادسية ولم يتبق على دخوله الفترة الحرة سوى أربعة أشهر فقط.

وكان النصر فاوض القادسية في وقت سابق للفوز بتوقيع اللاعب إلا أن مغالاة القدساويين في مطالبهم المالية جعلت النصراويين ينسحبون من المفاوضات.

من جهته أكد نائب رئيس القادسية عبدالله بادغيش أن التأخير في عدم التجديد لماجد عبدالله منذ الموسم الماضي سببه أنهم كانوا يلعبون في دوري الدرجة الأولى، والسقف الأعلى للاعبي الدرجة الأولى كان ٣٥٠ ألف ريال سنوياً، وهو مبلغ لا يوازي إمكانات اللاعب، وقال بادغيش لـ”الرياضية”: “ماجد لاعب موهوب ويستحق مبلغاً أكبر”، وأضاف: “أخذ اللاعبون إجازة ثم توجهوا للمعسكر في تركيا وبعدها انتقلوا إلى أبوظبي وبعد عودتهم سنفتح باب تجديد العقد مع اللاعب ونقدم له العرض المناسب ومن خلال العرض سيتحدد مصيره، ولكن الأهم بالنسبة لنا هو أن اللاعب سيظل قدساوياً هذا الموسم”.

نايف هزازي يشارك في التدريبات

رصد السعودية .. ( اخبار نادي النصر السعودي اليوم ) منح الجهاز الطبي في النصر الضوء الاخضر لمشاركة المهاجم نايف هزازي في التدريبات، بعد اجتيازه للاختبارات البدنية قي العيادة الطبية وصالة الحديد صباح أمس (الثلاثاء)، وشارك بفاعلية في التدريبات مايؤكد جاهزيته لخوض السوبر السعودي امام الهلال في ال12 من شهر اغسطس الجاري، وعمد المدرب الاوروغوياني خورخي داسيلفا لاجراء الحصتين الصباحية والمسائية على الملعب المزروع بغية رفع المعدل اللياقي مع اجراء بعض التدريبات التكتيكية، وسيغادر لاعب الوسط احمد الفريدي الى فرنسا لاجراء المرحلة التأهيلية الاخيرة والتي ستستمر قرابة الشهر وبعدها يشارك في التدريبات الجماعية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.