آخر اخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الخميس 5-8-2015 متابعة لاخر صفقات النادي الأهلي السعودي للموسم الجديد ” Alahli News “

631 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 أغسطس 2015 - 3:21 صباحًا
آخر اخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الخميس 5-8-2015 متابعة لاخر صفقات النادي الأهلي السعودي للموسم الجديد ” Alahli News “

رصد السعودية .. ( اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار النادي الأهلي السعودي على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي السعودي في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد حقق الاهلي السعودي فوزا عريضا على لومنت السويسري 4-1 في المباراة التي جرت بينهما الاربعاء، ضمن معسكر الفريق الاعدادي بالنمسا.
ورغم تأخر الاهلي بهدف مبكر في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، إلا ان اسلام سراج تمكن من إدراك التعادل في الدقيقة 33.
وفي الشوط الثاني تمكن السوري عمر السومة من تسجيل هدفين في الدقيقتين 59 و75 قبل أن يختتم وليد باخشوين رباعية الأهلي في الدقيقة 86.

الأهلي يمنح المعيوف فرصة أخيرة للبقاء

رصد السعودية .. ( اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم ) كشفت مصادر مُقربة من البيت الأهلاوي أن إدارة الفريق منحت فرصة أخيرة لحارس المرمى عبدالله المعيوف من أجل الانخراط في تدريبات الفريق من جديد بعد غياب متواصل استمر كثيراً طوال الفترة الماضية.

وكان الأهلي قد فشل في الحصول على خدمات حارس مرمى فريق الخليج مسلم آل فريج، سواء بالبيع أو الإعارة، مما جعل مسؤولي الأهلي يحاولون مرة أخرى مع المعيوف من أجل إقناعه بالعودة لصفوف الفريق الأهلاوي.

المعيوف كان قد أكد أنه يرغب في الرحيل عن الأهلي لأحد أندية العاصمة، وذلك لأسباب عائلية تحتم عليه التواجد بالرياض.

الكويت الكويتي يعتذر رسمياً للنادي الأهلي

رصد السعودية .. ( اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم ) اعتذر نادي الكويت الكويتي عن مواجهة النادي الاهلي وديا في 16 من شهر أغسطس الجاري في الكويت بعد عودته من معسكره الحالي، حيث يقيم النادي الكويتي معسكرا خارجيًا في تركيا ويصل قبل موعد المباراة بيوم واحد، مما يصعب إقامة اللقاء.

وجاء اعتذار الكويت بسبب الإرهاق، وطلب تحديد موعد آخر لكن الاهلي اعتذر بحجة ضيق الوقت، وخاصة ان الدوري يبدأ قي 21 من الشهر الجاري، مما أدى إلى اتجاه الادارة الاهلاوية صوب الجزيرة الاماراتي لخوض لقاء وديا في أبوظبي.

من جهة اخرى، تجاوز دخل الاهلي حاجز المليونين ريال في فترة اربعة ايام فقط؛ وذلك بعد بيع ما يقارب الخمسة الاف تيشرت على الجمهور الاهلاوي من خلال المتجر الالكتروني ومتجر النادي الاهلي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.