اخبار نادي النصر السعودي اليوم : لاعب نصراوي يبدي ندمه للإنضمام للفريق

476 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 8:46 مساءً
اخبار نادي النصر السعودي اليوم : لاعب نصراوي يبدي ندمه للإنضمام للفريق

رصد السعودية .. (اخبار نادي النصر السعودي اليوم )  مُحترف نادي النصر السابق المهاجم البرازيلي هيرناني دي سوزا يعلن عن ندمه وأسفه على قراره في العام الماضي بالرحيل عن الدوري البرازيلي من أجل الانضمام إلى الفريق النصراوي، مُعترفاً بأن العرض المالي الضخم كان السبب الرئيسي وراء قبوله فكرة اللعب في أحد الدوريات العربية.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة “فوت نت” البرازيلية، وحرص موقع صحيفة “النادي” على رصدها، قال هيرناني :” نادم على ذهابي للعب في بطولة الدوري السعودي برفقة فريق النصر، سأفكر كثيراً في المستقبل إذا ما تلقيت عرضاً من أحد الأندية العربية “.

وأضاف :” اعترف أنني فكرت في الجزء المالي، وأردت الاستقلال عن عائلتي لبعض الوقت، ولكنها لم تكن تجربة جيدة على الإطلاق، ولا أرغب في تكرارها مستقبلاً “.

فيما أوضحت الصحيفة البرازيلية أن هيرناني تأجل ظهوره الأول مع فريقه الجديد ريسيفي البرازيلي عقب رحيله عن النصر، وذلك بسبب “بيروقراطية” الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، حيث لم يتم الفصل حتى الآن في النزاع القائم بين اللاعب وإدارة النصر.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.