معلومات مهمة عن سابيلا مدرب المنتخب السعودي الجديد

408 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 8:24 مساءً
معلومات مهمة عن سابيلا مدرب المنتخب السعودي الجديد

رصد السعودية .. (اخبار المنتخب السعودي اليوم) أكدت صحف أرجنتينية أن المدرب سابيلا مدرب منتخبها الوطني السابق الذي سيوقع عقدا لتدريب المنتخب السعودي, رفض عروضاً مغرية من ميلانو الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي وساو باولو البرازيلي من أجل الاتفاق مع المنتخب السعودي.

وأردفت أن سابيلا الذي خسر نهائي كأس العالم الماضية في البرازيل من أمام المنتخب الألماني بهدف يتيم, سبق أن تم التفاوض معه من قبل السعوديين لقيادة الأخضر قبل ثلاث سنوات ولكن لم يكتب للمفاوضات النجاح في ذلك الوقت.

إلا أن المدرب العجوز عاد للموافقة من أجل أن يقود المنتخب السعودي إلى كأس العالم المقبلة في روسيا, لأنه يعشق التحدي والإثارة.

يُذكر بأن سابيلا بدأ مسيرته كمدرب في استوديانتس لا بلاتا الأرجنتيني عام (2009-2011), حيث فاز في كأس ليبرتادوريس ثم ذهب إلى المنتخب الوطني الأرجنتيني بين عامي 2011 و 2014 وحصل معه على المركز الثاني في كأس العالم.

وذكرت الصحيفة أن سابيلا يعد من أهم المدربين على صعيد الخبرة ونتائجه التي حققها مع منتخبه, تعود لإمكاناته التدريبية العالية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.