لماذا قاعدة العند اليمنية

242 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 7:49 مساءً
لماذا قاعدة العند اليمنية

رصد السعودية .. (عاجل اليمن الان ) تسارع التطورات الميدانية في اليمن بعد السيطرة على قاعدة العند الاستراتيجية وسط ترقب لخطوات القوات المساندة للشرعية خصوصا في ظل المعارك المستمرة على جبهات مختلفة وفي أكثر من محافظة.

المشهد اليمني بعد ما حل بقاعدة العند.. يختلف عما كان عليه، فبعد سيطرة مؤيدي الرئيس هادي على هذه القاعدة العسكرية الاسترايتيجة تتجه أعينهم الى استعادة السيطرة على مناطق كرش ومعسكر لبوزة حتى وصولهم الى العاصمة صنعاء.

تاتي هذه التطورات المسلحة في اكثر من جبهة من جنوب اليمن بعد إمدادات عسكرية من قبل التحالف العربي والتي أدت إلى إيجاد فرق ملحوظ في الحرب الدائرة بين مؤديدي الرئيس هادي ومعارضيه.

وعلى النحو ذاته تحتدم المواجة في جبهات مختلفة من محافظتي الضالع وتعز مواجهات سقط على أثرها قتلى وجرحى إضافة إلى ما تخلفه من دمار معماري وحضاري خصوصا بعد تعمقها في مواطىء حضارية ودينية وأثرية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.