عاجل السعودية اليوم : بالصور والفيديو القبض 8 شباب وفتيات أثناء ممارسة الجنس في حفل مختلط

653 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 4:01 مساءً
عاجل السعودية اليوم : بالصور والفيديو القبض 8 شباب وفتيات أثناء ممارسة الجنس في حفل مختلط

رصد السعودية .. (عاجل السعودية اليوم) قام رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة، وبمساعدة رجال الأمن المرافقين لهم بالعمل بمهاجمة استراحة بحي النوارية الشرقية شمال مكة، إثر بلاغ من مواطن يؤكد فيه أن هذه الاستراحة بها حفلة مختلطة، وتم ضبط أربعة شباب وأربع فتيات كانوا في حالة اختلاط، ووضع غير شرعي.

تلقى فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر “الفرقة المناوبة” بلاغاً من مواطن غيور عن وضع غير شرعي وحفله مختلطة بحي النوارية الشرقية، وفور تلقى البلاغ تمكن رجال الفضيلة من التأكد من صحة المعلومات، ومخاطبة الجهات المختصة لأخذ الإذن بمداهمة الاستراحة والقبض على من بداخلها وإنهاء الوضع غير الشرعي.
 
وتمت مداهمة الاستراحة من قبل أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، يساندهم رجال الأمن المرافقين لهم بالعمل، وتم إلقاء القبض على أربعة شباب، وأربع فتيات، كانوا في وضع مخل وفاضح، وجرى تحريز كافة المضبوطات بالاستراحة التي تم إيجارها من أجل إقامة هذه الحفلة الماجنة.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.