عاجل اليمن الان : الرئيس اليمني يؤكد إستمرار الحرب على الحوثيين

414 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 3:48 مساءً
عاجل اليمن الان : الرئيس اليمني يؤكد إستمرار الحرب على الحوثيين

رصد السعودية .. (عاجل اليمن الان) رئيس الجمهورية اليمنية الرئيس عبدربه منصور هادي  يؤكد أن الانتصارات التي حقّقها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في بلاده مسنودة بقوات التحالف العربي، ضدّ المليشيات المتمردة، لن تتوقّف حتى يتم تطهير كل المحافظات اليمنية من القوى الانقلابية التي تسبّبت في قتل الأبرياء وتدمير البنى التحتية في المدن وتشريد مئات الآلاف من المواطنين من مساكنهم.

 
وقال ، في تصريح لدى مغادرته الرياض، متوجّهاً إلى مصر، إن الجيش الوطني والمقاومة لن تألو جهداً في مواصلة عملية استعادة الدولة على طريق العودة لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي 2216.
 
وجدّد الرئيس اليمني، تأكيداته بأن ميليشيات جماعة الحوثي والرئيس المخلوع، علي عبد الله صالح، انقلبت على الشرعية الدستورية ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الدولية وراحت تعبث بأمن البلاد وأرواح العباد.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.