عاجل اليمن الان : انشقاق قيادي حوثي كبير في المجلس السياسي وبدء عملية السهم الذهبي في ابين

269 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 3:37 مساءً
عاجل اليمن الان : انشقاق قيادي حوثي كبير في المجلس السياسي وبدء عملية السهم الذهبي في ابين

رصد السعودية .. (عاجل اليمن الان) الأراضي اليمنية تشهد تطورات متلاحقة خلال الساعات الماضية عنوانها الأبرز انتصارات للمقاومة في عدة جبهات، فيما أكدت قناة “الإخبارية” السعودية انشقاق قيادي حوثي كبير في المجلس السياسي، موضحة أن عملية “السهم الذهبي” سوف تنطلق خلال ساعات لتحرير أبين وباب المندب.

 
وأكدت مصادر محلية يمنية مقتل خمسة من ميليشيات الحوثي وجرح نحو سبعين في المواجهات التي شهدتها جبهة الضباب والأربعين وجبل الوعش في تعز وفق “العربية”، فيما قال وزير الداخلية اليمني اللواء الركن عبده محمد الحذيفي: إن نحو 75% من تعز باتت تحت سيطرة المقاومة.
 
وقتلت المقاومة الشعبية نحو 470 من عناصر ميليشيات الحوثي في معركة السيطرة على قاعدة العند العسكرية، فيما تمكّنت المقاومة الشعبية من أسر نحو 100 من ميليشيات الحوثي، ودمّرت عشرات الدبابات ومخازن سلاح وآليات مدرعة وراجمات ومدافع هاون.
كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.