جامعة “هارفارد” تختار مبتعثاً سعودياً لتمثيلها في أحد المؤتمرات الطبية الدولية

257 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 3:17 مساءً
جامعة “هارفارد” تختار مبتعثاً سعودياً لتمثيلها في أحد المؤتمرات الطبية الدولية

رصد السعودية .. (عاجل السعودية الان) قامت كلية الطب في جامعة “هارفارد” بالولايات المتحدة بإختيار مبتعثاً سعودياً، لتمثيلها في أحد المؤتمرات الطبية الدولية، والذي أُقيم بالعاصمة الأمريكية واشنطن خلال الأيام الماضية.

وقال النقيب الدكتور فهد محمد الحكمي، والذي تم اختياره لتمثيل كلية الطب بجامعة “هارفارد” بالمؤتمر الدولي لتشخيص وعلاج الأجنة بواشنطن إنه فضل تمثيل الجامعة في هذا المؤتمر الطبي العالمي، على العودة للسعودية وقضاء إجازة العيد بين أهله وذويه، كي يرفع اسم بلاده عالياً في المحافل العالمية.

يذكر أن الحكمي مبتعث من مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بجدة، وحصل على درجة الماجستير بامتياز، ثم الدكتوراه، في تخصص الجينات والأورام من بريطانيا، قبل أن يلتحق ببرنامج الزمالة في تخصص الأمراض الوراثية بكلية الطب بجامعة “هارفارد” العالمية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.