عاجل فلسطين الان : فيديو مؤثر للشهيد الطفل علي دوابشة يقبل القرآن قبل حرقه حيا

481 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 11:43 مساءً
عاجل فلسطين الان : فيديو مؤثر للشهيد الطفل علي دوابشة يقبل القرآن قبل حرقه حيا

رصد السعودية ..(عاجل فلسطين الان) بالفيديو الرضيع الفلسطيني الشهيد (علي دوابشة) والذي حرق على يد يهود في منزل عائلتة بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية وظهر دوابشة (18 شهرًا) في مقطع الفيديو الذي التُقط قبل فترة وجيزة من استشهاده وهو يحمل مصحفًا ويقبله قبل أن يُعيده إلى مكانه في منزل عائلته في بلدة دوما.

ويُعد الفيديو هو الأول الذي يظهر فيه الرضيع الفلسطيني قبل استشهاده، ولا يزال شقيقه ووالداه يتلقيان العلاج، ووصفت حالتهم بالحرجة نتيجة تعرضهم لحروق شديدة في نفس الحادث، بحسب موقع (24 الإماراتي).

كان مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة غسان دغلس قد تحدث عن إحراق المستوطنين منزل عائلة دوابشة في دوما قضاء نابلس، قائلا: “الهدف من هجوم المستوطنين كان القتل عبر اختيار المنزل المستهدف بعناية، فلو كان الهدف إيصال رسالة للفلسطينيين كالعادة فهناك منازل أقرب للشارع الالتفافي وسهلة الوصول للمستوطنين أكثر من منزل عائلة دوابشة”.

وألقى المستوطنون الزجاجات الحارقة عبر النوافذ التي كانت مفتوحة بسبب الطقس الحار، فاشتعلت النيران في المنزل، وبدأ الصراخ داخله، ثم خرج الزوج والزوجة من عائلة دوابشة، وكان المستوطنون بانتظارهم أمام المنزل، بحسب ما قاله دغلس.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.