موجز اخبار حافز اليوم 5-8-2015 اهم القرارات العاجلة بشأن مواعيد صرف حافز اخبار التضامن الاجتماعي اليوم الاربعاء “Hafiz News Today”

577 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 11:33 مساءً
موجز اخبار حافز اليوم 5-8-2015 اهم القرارات العاجلة بشأن مواعيد صرف حافز اخبار التضامن الاجتماعي اليوم الاربعاء “Hafiz News Today”

رصد السعودية .. (اخبار حافز اليوم )  موجز اخبار حافز اليوم 5-8-2015 اهم القرارات العاجلة بشأن مواعيد صرف حافز اخبار التضامن الاجتماعي اليوم الاربعاء “Hafiz News Today” اخر اخبار حافز اليوم , اخبار حافز اونلاين اليوم ننشر لكم نشرة صباحية كآملة عن اخر اخبار حافز اليوم الاربعاء في السعودية , حيث يعتبر حافز برنامج العاطلين عن العمل , تابعونا على اخبار متميزة نقدم لكم جديد التغطية المباشرة لجديد حافز اليوم مُباشر , اخبار حافز من سبق ومن عكاظ اخر الزيادات والعلاوات , اخر برامج العمل المُباشرة أكد المتحدث الرسمي لصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” تيسير المفرج أن الصندوق قرر إعفاء مستفيدي حافز من تحديث بياناتهم منذ أمس الأول حتى اليوم تفاديا لخصم المخصص المالي لهم، وذلك بسبب عطل تعرض إليه الموقع.

وقال المفرج إنه قد لوحظ من مساء يوم أمس السبت بُطء في الدخول للموقع الرسمي لحافز بسبب عطل فني في نظام الشركة المُشغلة للموقع مما نتج عنه تعذر “الدخول الأسبوعي” لبعض المستفيدين من برنامج حافز، وعليه فقد قرر صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” إعفاء منْ تعذر عليه الدخول بسبب العطل الفني للموقع خلال الأيام (السبت والأحد والاثنين) من الأسبوع الجاري.

وأوضح أن الصندوق لم يسجل أي خفض في المخصص المالي جرَّاء عدم الدخول الأسبوعي على الموقع؛ مشيراً إلى أنَّ العمل جارٍ لمعالجة المشكلة التقنية للموقع، وسيقوم البرنامج بإخطار المستفيدين منه بعودة إمكانية الدخول الأسبوعي على الموقع للتأكد من وجود عروض عمل أو فرص تدريبية للمستفيدين.

ذكرت صحيفة محلية، أن عدداً من المكتبات في مدينة الرياض، تعمل على تحديث بيانات مشتركي “حافز”، بصورة أسبوعية وشهرية نظير مقابل مادي، وذلك حتى لا يتم الحسم من المخصص المالي للمشترك.

وبحسب “سبق”، فإن هذه المكتبات عينت موظفين خصيصاً للقيام بهذه المهمة، حيث يدفع المشترك 60 ريالاً للتحديث الشهري، و10 ريالات للتحديث الأسبوعي، لافتة إلى أن المقبلين على هذه الخدمة معظمهم من النساء وكبار السن.

وكان صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” توعد بملاحقة مقدمي مثل هذه الخدمات قانونياً، وحذر من التعامل معهم مبيناً أن ذلك يُعد تحايلاً على الأنظمة.

ومن جهتهم، استنكر عدد من مشتركي “حافز”، إجبارهم على الدخول أسبوعياً للنظام، أو التعرض للحسم من المخصص، معتبرين هذا الأمر إجحافاً في حقهم، خاصة أن بعضهم يسكن في مناطق تفتقر لخدمات الإنترنت.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.