Hafiz News Today اخر اخبار حافز اليوم الاربعاء 23 شوال 1436 : بيان عاجل بشأن حافز 5-8-2015

565 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 11:32 مساءً
Hafiz News Today اخر اخبار حافز اليوم الاربعاء 23 شوال 1436 : بيان عاجل بشأن حافز 5-8-2015

رصد السعودية .. (اخبار حافز اليوم ) Hafiz News Today اخر اخبار حافز اليوم الاربعاء 23 شوال 1436 : بيان عاجل بشأن حافز 5-8-2015 Hafiz News Today اخبار حافز اليوم الاربعاء 5/8/2015 عاجل اخبار حافز اليوم جديد حافز اخر اخبار حافز اليوم الاربعاء 23 شوال 1436 : حافز والضمان الاجتماعي حقيقة صرف الف ريال تغطية حصرية لاهم قرارات الملك سلمان بشأن إستمرار صرف حافز للضمان الاجتماعي في شهر شوال أكد تيسير المفرج مدير صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، أن المعونة المالية التي يقدمها برنامج “حافز” للباحثين عن عمل ما زالت مستمرة، لافتاً إلى أن عدم وصولها إلى بعض العاطلين، يعود إلى إهمالهم في إجراءات التسجيل.
وأوضح المفرج، حسبما نقلت عنه صحيفة “عكاظ”، أن من أسباب عدم حصول بعض العاطلين على مخصصات “حافز”، يعود إلى أخطاء يقعون فيها أثناء تعبئة بياناتهم الشخصية، أو أن تكون أسماؤهم مدرجة لدى مؤسسة التأمينات الاجتماعية.
وأشار إلى أن على المدرجين في لائحة برنامج “حافز” التأكدَ من فاعلية حساباتهم ومراجعة بياناتهم لدى خدمات العملاء في البنوك التي يتعاملون معها مالياً.

نفت وزارة العمل، صحة ما تداولته بعض الصحف الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الجوال، عن استمرار صرف إعانة برنامج “حافز”، بواقع 800 ريال لأكثر من سنة.
وأوضح مدير المركز الإعلامي المشترك لوزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية “تيسير المفرج” -في تصريح خاص لـ”عاجل”-: “لم يصدر تنظيم جديد لبرنامج حافز، يشير إلى تخفيض المخصص المالي إلى ثمان مائة ريال، واستمراره للمستفيد والمستفيدة أكثر من سنة.

وأوضح أن “التناقص التدريجي في قيمة حافز، يهدف إلى تشجيع المستفيدين والمستفيدات من البرنامج للالتحاق بالوظيفة المناسبة في القطاع الخاص بأسرع وقت، وعدم الركون للإعانة. أما من ناحية تسلم بعضهم 1500 ريال، وآخرون 800 ريال.. فهذه حالات فردية، سنوضحها لاحقًا”.

Hafiz News Today اخر اخبار حافز اليوم الاربعاء 23 شوال 1436 : بيان عاجل بشأن حافز 5-8-2015

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.