اخبار نادي النصر السعودي اليوم : رسميا النصر يبحث عن بديل للاعب مورا

953 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 10:58 مساءً
اخبار نادي النصر السعودي اليوم : رسميا النصر يبحث عن بديل للاعب مورا

رصد السعودية ..(اخبار نادي النصر السعودي اليوم) ادارة النصر اكدت على التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب، على ان ينضم إلى معسكر الفريق الخارجي التحضيري للموسم الكروي الجديد المقام في النمسا، لكي يتم تحضيره للمشاركة في مباراة كأس السوبر السعودي امام الهلال في ملعب (لوفتس رود) معقل نادي كوينز بارك رينجرز الانجليزي في الشهر الحالي.

الادارة النصراوية الآن شعرت بالحرج في الصفقة بعد اصابة اللاعب مؤخرا مع ناديه الأرجنتيني، وتشترط حاليا خضوع اللاعب للكشوفات والفحص الطبي قبل التعاقد معه بشكل رسمي.

ويعاني مورا من الاصابة في اوتار الركبة ومن المرجح أن يغيب عن المباراة النهائية لبطولة كوبا ليبرتادوريس مع ناديه الارجنتيني بنسبة كبيرة.

وكان رئيس النادي الارجنتيني اكد مسبقا في تصريحات اعلامية، ان اللاعب سيبقى في صفوف الفريق في حال التأهل الى كأس العالم للأندية في نسخته المقبلة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.