السيرة الذاتية لمدرب المنتخب السعودي الجديد أليخاندرو سابيلا

217 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 10:45 مساءً
السيرة الذاتية لمدرب المنتخب السعودي الجديد أليخاندرو سابيلا

رصد السعودية ..(اخبار الاتحاد السعودي اليوم) الاتحاد السعودي لكرة القدم يختار المدرب الأرجنتيني أليخاندرو سابيلا وذلك ليقود تدريب المنتخب الأول حتى عام 2018، بعد مفاوضات مكثفة مع عدد من المدربين، شملت الأرجنتيني بيلسا والبلجيكي ميشيل برودوم.

واتفق الطرفان شفهيًا، وفقًا لـ “العربية نت”، على كافة البنود، والتي يعمل اتحاد الكرة حاليًا على صياغتها لتوقيع عقد بين الطرفين، ومنها أن سابيلا سيقود “الأخضر” لمدة 3 أعوام، بدءًا من التصفيات المزدوجة لنهائيات آسيا ومونديال 2018 في روسيا، وكذلك مباريات المونديال الروسي في حال بلوغ الفريق السعودي نهايات البطولة.

وكان سابيلا، البالغ من العمر 60 عامًا، قد تولى تدريب المنتخب الأرجنتيني من 2011، قبل أن يتركه بعد خسارة نهائي كأس العالم 2014، وكان قد درب قبله فريق أوستديانتيس الأرجنتيني وحقق معه بطولة “كوبا ليباردتوريس”، وكذلك لقب الدوري الأرجنتيني 2010.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.