اخبار نادي النصر السعودي اليوم : نايف هزازي جاهز لمباراة السوبر

283 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 10:42 مساءً
اخبار نادي النصر السعودي اليوم : نايف هزازي جاهز لمباراة السوبر

رصد السعودية ..(اخبار نادي النصر السعودي اليوم) الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر يحاول جاهداً تجهيز المهاجم نايف هزازي من أجل إلحاقه بالقائمة الأساسية لمباراة الهلال في كأس السوبر السعودي بلندن في 12 أغسطس الجاري، حيث يكثف الجهاز الطبي الجرعات العلاجية للاعب بعد أن طمأن الجهاز الفني بقيادة المدرب الأوروجوياني داسيلفا بإمكانية مشاركة هزازي كبديل في اللقاء وذلك في حال تعافيه، إذ تقرر أن يخضع لتدريبات لياقية مكثفة خلال هذا الأسبوع المقبل.

وكان هزازي أصيب بتمزق في أسفل القدم الأسبوع الماضي، وأعلن الجهاز الطبي أنه يحتاج إلى راحة لمدة عشرة أيام.

من جهة أخرى، أعلنت إدارة النصر أنها ستودع رواتب اللاعبين المتأخرة مطلع الأسبوع المقبل، إضافة إلى تسديد المستحقات المتأخرة لبعض اللاعبين من أجل تسجيل اللاعبين الجدد، وعلمت “الوطن” أن المبالغ المتأخرة هي رواتب سبعة أشهر إلى جانب مقدمات العقود لبعض اللاعبين.

على صعيد مختلف، طالبت إدارة النادي الاتحاد السعودي من أجل مخاطبة السفارة البريطانية بتأشيرات دخول لبعض منسوبي الفريق الأول من غير السعوديين للمملكة المتحدة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.