بالفيديو الاهلي السعودي يتعادل مع نادي نيوشاتل السويسري بنتيجة 3 – 3

345 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 10:40 مساءً
بالفيديو الاهلي السعودي يتعادل مع نادي نيوشاتل السويسري بنتيجة 3 – 3

رصد السعودية ..(اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم) فريق الأهلي السعودي يتعادل بنتيجة 3 – 3 مع نظيره نيوشاتل السويسري ضمن المباراة الودية السادسة التي اقيمت اليوم الثلاثاء ضمن المرحلة الثانية من معسكرهم الخارجي المقام حالياً بمدينة لوزان السويسرية.

حيث انتهى الشوط الاول بتقدم نيوشاتل بهدفين لهدف سجله نيوشاتل في الدقيقة 8 هدفه الاول ليسجل هدفا ثاني في الدقيقة 10 اما في الدقيقة 34 اهدر مهند عسيري ضربة جزاء التي تسبب فيها صالح العمري ليقلص حسين المقهوي الفارق لهدف واحد في الدقيقة 44 .

وفي الشوط الثاني دخل المطيري وريان الموسى بدلاً من المؤشر و باخشوين و عدل الاهلي حيث سجل الهدف حارس نيوشاتل خطأً في مرماه في الدقيقة 67 و سجل نيوشاتل الهدف الثالث في الدقيقة 83 ليعادل مهند عسيري النتيجة برأسية مميزه في الدقيقة 89 من عمر المباراة لينتهي اللقاء بالتعادل .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.