إشتعال أزمة اللاعب سعيد المولد والاتحاد البرتغالي يهدد باللجوء للفيفا

417 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 10:27 مساءً
إشتعال أزمة اللاعب سعيد المولد والاتحاد البرتغالي يهدد باللجوء للفيفا

رصد السعودية ..(اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم) أعلن مصدر مسئوول داخل الاتحاد السعودي لكرة القدم عن قيام الاتحاد البرتغالي بإرسال خطاب طالب من خلاله بطاقة الدولي السعودي سعيد المولد احتوى على معلومة مغلوطة وغير دقيقة وذلك عقب توقيعه لنادي سبورتنج فارنزي البرتغالي وطالبه بتصحيح الخطأ الذي حمله الخطاب.

وقال المصدر: “طلبنا من الاتحاد البرتغالي تصحيح الخطأ، من أجل إرسال الخطاب إلى نادي الاتحاد وليس الأهلي لأخذ موافقته في بعث بطاقته الدولية من عدمها”، مشيرا إلى أنه إلى “الآن لم يرسل الخطاب المعدل.

وأضاف : “نادي الاتحاد بعد أن علم بورود خطاب رسمي للاتحاد السعودي من اتحاد القدم البرتغالي، أرسل خطابا يوضح فيه عدم تسجيل اللاعب ومطالبته بالعودة والالتحاق بتمارين فريقه، والالتزام بالعقد الرسمي والموثق لدى لجنة الاحتراف”.

يُشار أنّ قضية”سعيد المولد” تشهد تحد واضح من اللاعب الذي رفض الانخراط مع ناديه الجديد “الاتحاد” بالرغم من توقيعه له بمحض إرادته .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.